الانشـطة

ورشة عمل التوجهات المستقبلية للتامين على مشاريع الاستزراع المائي في المملكة

ورشة عمل التوجهات المستقبلية للتامين على مشاريع الاستزراع المائي في المملكة
المملكة العربية السعودية - الرياض 2015-07-11

افتتح سعادة وكيل الوزارة لشئون الثروة السمكية المهندس جابر الشهري ورشة عمل التوجهات المستقبلية للتامين على مشاريع الاستزراع المائي .

ورشة العمل الخاص بالتامين هي الورشة الثانية المختصة ببرنامج التامين على مشاريع الاسنزراع المائي والتي اقامتها الجمعية السعودية للاستزراع المائي بالتعاون مع وزارة الزراعة ومنظمة الاغذية والزراعة للامم المتحدة ( الفاو).

كانت الجمعية السعودية للاستزراع المائي بالتعاون مع شرؤكائها قد عقدت اول ورشة عمل حول برامج التامين على مشاريع الاستزراع المائي في نوفمبر من العام 2013م .

والت اوصت بضرورة وضع خارطة طريق للمستقبل في مجال التامين العاوني في مشاريع الاستزراع المائي . في ظل النهضة الكبيرة الشاملة التي يشهدها قطاع الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية فان القائميين على القطاع يرون التامين ضرورة ملحة لتعزيز فرص الاستثمار في القطاع والاسهام في المحافظة على استمرارية تلك المشاريع واستدامتها .




By Saudi Aquaculture Society, on 11 July 2015


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار