الأخبار

برنامج ديوانية الأعمال يسلط الضوء على الفرص الاستثمارية لقطاع الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية

تولي الدولة رعاها الله قطاع الاستزراع المائي أهمية خاصة لدورة في الأمن الغذائي السعودي

برنامج ديوانية الأعمال يسلط الضوء على الفرص  الاستثمارية لقطاع الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية
المملكة العربية السعودية - الرياض 2015-12-06

الاستزراع المائي محور حلقة  ديوانية الأعمال يوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2015م على قناة الاقتصادية من تلفزيون المملكة العربية السعودية حيث حل ضيفا على البرنامج كل من سعادة مدير عام إدارة الاستزراع المائي بوزارة الزراعة  المهندس احمد العيادة وسعادة المهندس احمد بن رشيد البلاع رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للاستزراع المائي والاستاذ جابر محمد السهلي مستثمر شركة ثروات البحار والأستاذ حسام قاضي نائب الرئيس شركة اراسكو . 
تأتي هذه الحلقة تناغماً مع الجهود الحثيثة التي يبذلها القائمين على القطاع سواء من وزارة الزراعة أو الجمعية السعودية للاستزراع المائي في سبيل التعريف بأهمية القطاع ودورة المتنامي في الاقتصاد والتنمية وضرورة تعريف المستثمرين بالمزايا النسبية التي يوفرها القطاع للتشجيع على ضخ مزيد من الاستثمارات فيه .
وذلك بعد أن توجت تلك الجهود بالموافقة السامية لمجلس الوزراء بتاريخ 8 سبتمر 2015م على إنشاء البرنامج الوطني لتطوير قطاع الاستزراع المائي في المملكة والذي يعد بتنمية القطاع وتعزيز دورة وتحويله إلى صناعة فاعله في الاقتصاد الوطني تسهم في دعم جهود الدولة بتوفير الأمن الغذائي وتحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتجات البحرية من خلال إنتاج مستهدف يصل إلى 600 ألف طن سنوياً ,  وتوفير آلاف فرص العمل للشباب السعودي من الجنسين .
يمكن مشاهدة الفيديو الخاص بالبرنامج من خلال الرابط التالي :

https://www.youtube.com/watch?v=N4MmWJOORr4
    




By Saudi Aquaculture Society, on 06 December 2015


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار