الأخبار

قرار معالي وزير الزراعة بتكليف المهندس احمد العيادة وكيلا للوزارة لشئون الثروة السمكية

كما صدر قرار معالي وزير الزراعة بتكليف سعادة المهندس جابر الشهري مستشارا لمعالي الوزير

قرار معالي وزير الزراعة بتكليف المهندس احمد العيادة وكيلا للوزارة لشئون الثروة السمكية
المملكة العربية السعودية - الرياض 2016-03-15

صدر قرار معالي وزير الزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي اليوم 6/6/1437هـ  بتكليف سعادة المهندس جابر الشهري مستشاراً لمعالي الوزير , بعد انقضاء فترة عملة وكيلا للثروة السمكية . كما اصدر معاليه قراراً وزاريا بتكليف سعادة المهندس احمد العيادة وكيلاً للثروة السمكية . وبهذه المناسبة يتقدم سعادة رئيس مجلس ادارة الجمعية السعودية للاستزراع المائي والسادة اعضاء مجلس الادارة وسعادة الامين العام ومنسوبي الجمعية السعودية للاستزراع المالي بخالص الشكر والعرفان لسعادة المهندس جابر الشهري  على جهوده الكبيرة في خدمة القطاع والنهوض به مثمنين دورة الكبير في تنمية قطاع الثروة السمكية في المملكة خلال السنوات التي امضاها في الوكالة .   كما يسرهم ان يرفعوا اصدق التهاني والتبريكات الى سعادة المهندس احمد العيادة بمناسبة تكليفه وكيلا لشئون الثروة السمكية متمنين  له التوفيق والنجاح , المهندس احمد العيادة والذي كان يشغل منصب مدير عام ادارة المزارع السمكية في الوزارة كان له مجهودات وادوار بناءة مشكورة في خدمة القطاع  وساهم مساهمة فاعلة في احداث النقلة الكبيرة التي وصل اليها قطاع الاستزراع المائي في المملكة  من التطور والنمو . 




By Saudi Aquaculture Society, on 15 March 2016


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار