الانشـطة

عقدت الجمعية السعودية للاستزراع المائي ورشة عمل الامن الحيوي العاشرة بمدينة جدة

عقدت الجمعية السعودية للاستزراع المائي ورشة عمل الامن الحيوي العاشرة بمدينة جدة
المملكة العربية السعودية - جدة 2016-04-28

عقدت الجمعية السعودية للاستزراع المائي بالتعاون مع وزارة الزراعة ورشة عمل تطبيقات الامن الحيوي العاشرة وذلك يوم الخميس 10 ابريل 2016 بمدينة جدة .وتأتي هذه الورشة ضمن ورش العمل الدورية المختصة بمتابعة اخر تطورات الامن الحيوي في مشاريع الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية بمشاركة جميع المزارع والمشاريع العاملة في القطاع سواء استزراع الروبيان او مزارع الاسماك وبمشاركة الخبراء والمختصين وبعض المستثمرين .وتعتبر الورشة الثانية خلال العام الحالي 2016 م وحتى تاريخه لم يسجل أي حالات خطرة تتعلق بالأمراض في مشاريع الاستزراع المائي . وهذا مؤشر جيد على فاعلية وكفاءة تطبيق برنامج الامن الحيوي لدى المشاريع والتقيد بالتعليمات والضوابط اللازمة .كما تأتي هذه الورشة بعد توقيع اتفاقية مراقبة الامن الحيوي التي وقعتها وزارة الزراعة مع الجمعية السعودية للاستزراع المائي والتي يتوقع ان تحقق نقلة نوعية فيما يتعلق بكفاءة مراقبة المشاريع وادارة برنامج الامن الحيوي في المملكة .

 




By Saudi Aquaculture Society, on 28 April 2016


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار