الانشـطة

وفد من مجلس ادارة الجمعية السعودية للاستزراع المائي يزور معالي الوزير لشكره على دعم القطاع

سعادة رئيس مجلس ادارة الجمعية السعودية للاستزراع المائي يقدم درعا تذكاريا لمعاليه تقديرا لجهوده الكبيرة في دعم الجمعية والقطاع

وفد من مجلس ادارة الجمعية السعودية  للاستزراع المائي يزور معالي الوزير لشكره على دعم القطاع
المملكة العربية السعودية - الرياض 2016-05-24

زار وفد من مجلس ادارة الجمعية السعودية للاستزراع المائي برئاسة سعادة رئيس مجلس الادارة المهندس احمد البلاع معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالمحسن الفضلي وذلك بمكتب معالية بمقر الوزارة بالرياض , يرافقهم سعادة وكيل الوزارة لشئون الثروة السمكية المهندس احمد العيادة .

وقد عبر معاليه عن سعادته بهذه الزيارة مؤكدا انه يتطلع لان يكون للاستزراع المائي دورا رياديا في خطط التنمية القادمة بما يحقق توجهات القيادة الرشيدة في دفع عجلة التنمية وتنويع مصادر الدخل وان القطاع احد القطاعات التي يعول عليها الكثير في خطة التنمية 2030.

من جانبه  اكد سعادة رئيس مجلس ادارة الجمعية السعودية للاستزراع المائي المهندس احمد البلاع ان هذه الزيارة تأتي تعبيرا عن عظيم الشكر والامتنان لمعالية من قبل اعضاء مجلس ادارة الجمعية السعودية للاستزراع المائي وجميع منسوبيها على كل الرعاية والاهتمام الذي تحضى به الجمعية من قبل معاليه والتي كان لها الاثر الكبير  في تقدم مسيرة العمل في الجمعية وتوسيع نشاطاتها والرفع من مستوى الاداء فيها , مما سيكون له اكبر الاثر في تقدم مسيرة الاستزراع المائي في المملكة تحقيقا لطموحات معاليه في جعل قطاع الاستزراع المائي قطاعا مؤثرا في الاقتصاد والتنمية واحد البرامج المهمة الذي يتوقع ان يلعب دورا مهما مستقبلا . وعلى هامش اللقاء قدم سعادة رئيس مجلس الادارة والسادة الاعضاء درعاً تذكاريا لمعاليه بهذه المناسبة .




By Saudi Aquaculture Society, on 24 May 2016


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار