الانشـطة

عقد منتدى شهادة افضل ممارسات الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية الثاني

بحلول العام 2018 ستكون جميع مشاريع الاستزراع المائي في المملكة حائزة على شهادة افضل ممارسات الاستزراع كاول دولة في العالم تحقق هذا الهدف

عقد منتدى شهادة افضل ممارسات الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية الثاني
المملكة العربية السعودية - الرياض 2016-11-20

تحت رعاية سعادة وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للثروة السمكية المهندس احمد بن صالح العيادة افتتح اليوم 20 نوفمبر 2016 فعاليات المندى الثاني لشهادة افضل ممارسات الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية والذي اقامته الجمعية السعودية للاستزراع المائي ووزارة البيئة والمياه والزراعة بالتعاون مع الاتحاد العالمي للاستزراع المائي وذلك بفندق برج رافال كمبنسكي بمدينة الرياض . وكانت الجمعية السعودية للاستزراع المائي قد عقدت المنتدى الأول حول شهادة افضل ممارسات الاستزراع المائي في 9 سبتمبر 2016م . والذي هدف الى أهمية والتعريف بشهادة افضل ممارسات الاستزراع المائي وحث المشاريع العاملة في القطاع على المبادرة للحصول على هذه الشهادة كاحد افضل معايير السلامة والجودة والتي ستنعكس على استدامة عمل المشاريع وجودة الإنتاج وفتح افاق تسويقية واسعة امام المنتجات الحاصلة على هذه الشهادة . المنتدى الثاني والذي عقد اليوم سيركز على ابرز الخطوات التي اتخذت في ما يتعلق باطلاق برنامج شهادة افضل ممارسات الاستزراع وعرض ما تم إنجازه وعملة خلال الفترة الماضية منذ اطلاق البرنامج .

 




By Saudi Aquaculture Society, on 20 November 2016


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار