الأخبار

الجمعية السعودية للاستزراع المائي تثمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها هيئة الغذاء والدواء في سبيل المحافظة على سلامة الاغذية في المملكة

الجمعية السعودية للاستزراع المائي تنفي صحة ما نشر على لسان الامين العام في الخبر المنشور في صحفية عكاظ 10 جمادى الاولى 1438هـ

الجمعية السعودية للاستزراع المائي تثمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها هيئة الغذاء والدواء في سبيل المحافظة على سلامة الاغذية في المملكة
المملكة العربية السعودية - جدة 2017-02-07

في سياق التغطيات الاعلامية لمنتدى تحديات وفرص الاستزراع في المياه الداخلية بين الواقع والآفاق المستقبلية والذي تم التطرق فيه الى عدد من المشاكل والتحديات التي تواجه قطاع الاستزراع المائي في المياه الداخلية بما في ذلك الوضع القائم للأسواق.
وانه وبعد متابعة ما تم نشرة حول المنتدى فقد تم ملاحظة عنوان صحفي في صحيفة عكاظ في عددها الصادر يوم الاثنين 10 /5/1438 هـ على لسان الامين العام للجمعية السعودية للاستزراع المائي م .محمد ابراهيم عذيبي والذي يحمل فيه هيئة الغذاء والدواء المسئولية عن دخول اسماك مستوردة مصابة بالكوليرا من احد الدول المجاورة .
ولذلك فان الجمعية تؤكد حرصها على الشفافية والتعاون البناء مع الجميع بما يحقق المصالح العامة لقطاع الاستزراع المائي في المملكة تود ان تنوه الى ان ما نشر على لسان الامين العام غير صحيح وان المعلومة المتعلقة بهذا الجانب فهمت في غير سياقها .
ونؤكد ان الامين العام للجمعية لم يقم بإصدار أي تصريح بالصيغة التي تم نشرها وان النتائج الواردة في الخبر كانت بعمل اللجنة المكلفة من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة والهيئة العامة للغذاء والدواء والجمعية السعودية للاستزراع المائي ، مؤكدين حرصنا على اهمية التعاون الكامل بين الجمعية والهيئة العامة للغذاء والدواء .

 




By Saudi Aquaculture Society, on 07 February 2017


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار