الانشـطة

منتدى فرص المدينة في قطاع البيئة والمياه والزراعة

يهدف المنتدى الى تفعيل مبادرات برنامج التحول الوطني 2020

منتدى فرص المدينة في قطاع البيئة والمياه والزراعة
المملكة العربية السعودية - المدينة المنورة 2018-02-22

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة تقيم وزارة البيئة والمياه والزراعة منتدى فرص المدينة في قطاع البيئة والمياه والزراعة اليوم الخميس 6 جمادى الاخرة 1439هـ الموافق 22 فبراير 2018م. في المدينة المنورة بقاعة المؤتمرات بجامعة طيبة.
يهدف منتدى فرص المدينة الى تفعيل مبادرات وزارة البيئة والمياه والزراعة في برنامج التحول الوطني 2020 لتحقيق مستهدفات الامن المائي والغذائي بالمملكة العربية السعودية واستدامة الموارد والمحافظة على البيئة وتعظيم الناتج المحلي وخلق فرص عمل من خلال قاعدة اقتصادية متنوعة.
الجمعية السعودية للاستزراع المائي تشارك في المنتدى كشريك استراتيجي حيث سيكون الاستزراع المائي ومنتجاته من ضمن الفرص الاستثمارية المتاحة في المدينة.
ومن تلك الفرص المعروضة في المنتدى الفرص الاستثمارية في قطاع الاستزراع المائي والذي يعتبر أحد المجالات الهامة التي ستعمل على توفير الغذاء والمساهمة في تحقيق الامن الغذائي في المملكة واحد محاور التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتنمية المستدامة للمناطق الريفية الساحلية.
وانشاء المركز الوطني للمنتجات السمكية والذي يعمل على تطوير وتشجيع النمط الاستهلاكي للأسماك من خلال تقديم منتجات وطنية آمنة وصحية ذات جودة عالية. والتي ترتبط بمبادرات الوزارة الخاصة بقطاع الثروة السمكية.

 




By Saudi Aquaculture Society, on 22 February 2018


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار