الانشـطة

إقامة المعرض التجاري الدولي الثاني للاستزراع المائي بالتزامن مع المعرض الزراعي السابع والثلاثون في أكتوبر القادم

الجمعية السعودية للاستزراع المائي الشريك الاستراتيجي للاستزراع المائي

إقامة المعرض التجاري الدولي الثاني للاستزراع المائي بالتزامن مع المعرض الزراعي السابع والثلاثون في أكتوبر القادم
المملكة العربية السعودية - الرياض 2018-09-26

تحت رعاية وزارة البيئة والمياه والزراعة تم الإعلان عن انطلاق أعمال المعرض التجاري الدولي الثاني للاستزراع المائي بالتزامن مع المعرض الزراعي السعودي السابع والثلاثون والذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة بمقر مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وذلك خلال الفترة من 7 -10 أكتوبر 2018م الموافق 27 محرم – 1 صفر 1440 هـ.

بمشاركة هي الأولى من نوعها لقطاع الاستزراع المائي من خلال المعرض التجاري الدولي الثاني للاستزراع المائي. ويسلط المعرض الضوء هذه العام على قطاع الاستزراع المائي الزراعة العضوية والمنتوجات التابعة لها بناءً على التوجهات الحكومية الجديدة التي تهدف إلى تحقيق أمن غذائي مستدام وانطلاقاً من رؤية المملكة 2030م.وقد عزز المعرض الزراعي السعودي مكانته الرائدة في مجال التنمية الزراعية والصناعات التابعة له، من خلال الدعم المستمر الذي يحظى به المعرض من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة، نظراً لمساهمته الفعّالة في دعم وتطوير القطاع الزراعي في المملكة العربية السعودية والانتقال به إلى مستويات عالمية.بالتزامن مع معرض الأغذية الزراعية السعودية والمعرض السعودي لتغليف الغذاء ومعرض الاستزراع المائي يجمع المعرض الزراعي السعودي كبرى الشركات المحلية والدولية لاستعراض أحدث التقنيات والخدمات التي تلبي احتياجات القطاع الزراعي والاستزراع المائي وتعود بالفائدة على المشاركين والزوار.

يعمل البرنامج الوطني لتطوير الثروة السمكية وبالتعاون الوثيق مع الجمعية السعودية للاستزراع المائي على إقامة المعارض المتخصصة في الاستزراع المائي كجزء من الخطط الهادفة الى دعم وتشجيع الاستثمار في قطاع الاستزراع المائي وعرض الفرص والخيارات الاستثمارية المتاحة امام المستثمرين المحليين والدوليين.يذكر ان الجمعية السعودية للاستزراع المائي قد عملت على تنظيم اول معرض متخصصة للاستزراع المائي في المنطقة وذلك بالتزامن مع منتدى فرص الاستثمار في قطاع الاستزراع المائي في المملكة الذي أقيم بمدينة ينبع في 27 يناير 2016م. 

من هنا يمكنك تحميل ملفات المعرض :

ملف التصميم الاعلاني للمعرض الزراعي 

الملف التعريفي لمعرض الاستزراع المائي 

 



By Saudi Aquaculture Society, on 26 September 2018


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار