الأخبار

تشكيل المجلس التأسيسي للجمعية

تشكيل المجلس التأسيسي للجمعية
المملكة العربية السعودية – الرياض - 2012-02-15

اصدر معالي وزير الزراعة د. فهد بالغنيم قـراراً وزارياً  بتاريخ 24 /3/1433هـ  يقضي  بتشكيل مجلس تأسيسي  للجمعية السعودية للاستزراع المائي يضم نخبة من ابرز قيادات وخبراء قطاع الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية . وقد تكون المجلس من كل من المهندس احمد رشيد البلاع رئيساً للمجلس التأسيسي و السيد حيدر السحتوت نائباً لرئيس المجلس و عضوية كل من السيد ناصر المنصور والسيد مساعد الفايز والسيدة دينا عبدالله الفارس . ومـن مهـام المجلس استكمال الإجراءات المتعلقة بإنشاء الجمعية وتنظيم عملها , حيث عمل   المجلس على عقد الاجتماعات التي اقر من خلالها عدد من اللجان التي تحدد عمل الجمعية . وكذلك عمل المجلس التأسيسي على دعوة الجمهور للانضمام  للجمعية السعودية للاستزراع  المائي والتنظيم لعقد الجمعية العمومية للجمعية وانتخاب رئيس لمجلس الإدارة ونائبا له وعدد 10 من أعضاء المجلس .    

 




By Saudi Aquaculture Society, on 15 February 2012


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار