الأخبار

تدشين حملة " سمك " التي تهدف الى توعية المستهلك و تعزيز استهلاك المأكولات البحرية الصحية

سمك هي شهادة المنتجات الوطنية للاستزراع المائي

تدشين حملة  " سمك " التي تهدف الى توعية المستهلك و تعزيز استهلاك المأكولات البحرية الصحية
المملكة العربية السعودية - الرياض 2018-01-23

دشن معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي على هامش منتدى تشجيع النمط الاستهلاكي شعار "علامة المنتجات الوطنية للاستزراع المائي "سمك" SAMAQ " والحملة المصاحبة له وتهدف الحملة إلى تعزيز استهلاك المأكولات البحرية الصحية للسكان المحليين من خلال تزويدهم بعلامة نوعية يمكن التعرف عليها بسهولة “سمك” . وتهدف الحملة أيضا إلى زيادة استهلاك المأكولات البحرية من خلال برنامج التعليم فضلا عن التواصل الاجتماعي من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية.

وستستمر هذه الحملة لمدة ثلاث سنوات، وستعقد العديد من الفعاليات لبرامج التوعية العامة في المتاجر المحلية. وبدات الحملة بالمراكز الرئيسية لبيع الاسماك في مدينة الرياض ( كارفور - والتميمي ) على ان تستكمل في كافة مناطق المملكة .




By Saudi Aquaculture Society, on 23 January 2018


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار