الأخبار

منتدى فرص الاستثمار في قطاع الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية

منتدى فرص الاستثمار في قطاع الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية
المملكة العربية السعودية - الرياض 2015-12-06

تعتزم وزارة الزراعة بالتعاون مع الجمعية السعودية للاستزراع المائي ومحافظة ينبع ومجموعة من الجهات الحكومية والخاصة إقامة منتدى فرص الاستثمار في قطاع الاستزراع المائي في المملكة  بمدينة ينبع في 17-18 ربيع الآخر للعام ١٤٣٧هـ بفندق الموفنبيك  وذلك برعاية معالي وزير الزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي .
وكانت الاستعدادات لهذا المنتدى جارية بشكل ملحوظ من خلال عدد من الاجتماعات التي أقامتها محافظة ينبع مع عدد من المعنيين من قطاع الثروة السمكية بوزارة الزراعة للاطلاع على سير العمل والترتيبات التي اتخذت لإنجاح هذا المنتدى ليحقق الدور المأمول منه . 
وكتان سعادة محافظ ينبع محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم  قد عبر عن سعادة الكبيرة لاختيار ينبع لإقامة هذا المنتدى وتقدم بشكره الجزيل لسعادة المهندس جابر الشهري لاختيار محافظه ينبع لتكون مكانا لهذا المنتدى المهم .
وحسب تصريحات لسعادة مدير عام إدارة الاستزراع المائي المهندس احمد العيادة فان المنتدى سيقام على مدى يومين  وسيكون هناك معرض مصاحب ستشارك فيه مجموعة من الشركات المحلية  والدولية المتخصصة في الاستزراع المائي وتجهيزات مزارع الأسماك وأكد سعادة أن هناك رغبة كبيرة من كثير من الجهات المحلية والدولية للمشاركة بهذا المنتدى الذي يتوقع منه استقطاب استثمارات كبيرة في قطاع الاستزراع خلال الفترة القادمة .




By Saudi Aquaculture Society, on 06 December 2015


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار