الأخبار

اجتماع سعادة وكيل الوزارة لشئون الثروة السمكية المهندس احمد العيادة يناقش مع رئيس مجلس إدارة اسماك تبوك

اجتماع سعادة وكيل الوزارة لشئون الثروة السمكية المهندس احمد العيادة يناقش مع رئيس مجلس إدارة اسماك تبوك
المملكة العربية السعودية - تبوك 2016-10-06

إجتمع سعادة وكيل الوزارة لشؤن الثروة السمكية المهندس احمد العيادة الخميس 6 أكتوبر 2016 مع سعادة رئيس مجلس إدارة شركة اسماك تبوك . وذلك لمناقشة وضع الشركة والمساعدة في تسهيل وحل جميع العقبات التي تواجه الشركة في مشروعها على ساحل البحر الأحمر بمنطقة تبوك .
وتعتبر شركة اسماك تبوك من أوائل الشركات السعودية العاملة في انتاج الأسماك في أنظمة الاقفاص العائمة وقد تاسست الشركة عام 2005م ومقرها الرياض ويبلغ رأسمالها 100 مليون ريال سعودي وتمتلك شركة جازادكو نسبة 20٪ من رأس المال . تتمثل أغراض الشركة بصفة أساسية في استزراع الأسماك والاحياء المائية الأخرى وتسويق المنتجات البحرية .  وقد توسعت عمليات انتاجها وتركز انتاجها على اسماك الدنيس الاروبي Gilt-head sea bream Sparus aurata

 




By Saudi Aquaculture Society, on 06 October 2016


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار