الانشـطة

ورشة عمل تطبيقات الأمن الحيوي في مشاريع الاستزراع المائي الخامسة عشرة

ورشة عمل تطبيقات الأمن الحيوي في مشاريع الاستزراع المائي الخامسة عشرة
المملكة العربية السعودية - جدة 2017-10-15

انعقدت ورشة العمل الخامسة عشر الخاصة بالأمن الحيوي في مشاريع الاستزراع المائي والتي تم تنظيمها من قبل الجمعية السعودية للاستزراع المائي ووزارة الزراعة يوم الاحد 15 اكتوبر 2017م بمدينة بجدة برعاية شركة مرام وشركة عالم البحار.
وذلك لمناقشة اخر التطورات والمستجدات المتعلقة بإجراءات تطبيق برنامج المراقبة الخاص بالأمن الحيوي على مشاريع الاستزراع المائي في المملكة وحالة الامراض. كما تم استعراض تجارب المشاريع والمزارع العاملة في القطاع سواء كانت مشاريع انتاج الروبيان او الأسماك والخطوات التي اتخذتها تلك المشاريع لمواجهة مشاكل الامراض. وقد عقدت الورشة بمشاركة 3 خبراء دوليين متخصصين في اللقاحات والأمراض وصحة الأسماك والامن الحيوي بالإضافة الى خبراء من الجمعية السعودية للاستزراع المائي ووزارة البيئة والمياه والزراعة وممثلين عن مشاريع الاستزراع المائي. كما تم على هامش الورشة عقد اجتماع للفريق الفني المشرف على تطبيق برنامج الامن الحيوي والذي يعقد كل ثلاثة أشهر.

 




By Saudi Aquaculture Society, on 15 October 2017


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار