الانشـطة

في إطار خطط الوزارة لدعم الاستثمارات في قطاع الاستزراع المائي

عقد لقاء مشترك يجمع شركات أوروبية رائدة في مجالات الاستزراع المائي مع مجموعة من المستثمرين السعوديين الجدد في قطاع الاستزراع المائي

في إطار خطط الوزارة لدعم الاستثمارات في قطاع الاستزراع المائي
المملكة العربية السعودية - جدة 2017-11-20

بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي اليوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر 2017 بفندق الموفنبيك بمدينة جدة لقاء مشترك بين مجموعة من ممثلي شركات الاستزراع المائي الرائدة من الدنمارك مع عدد من المستثمرين السعوديين الجدد ويهدف هذا الاجتماع الى عرض لفرص الشركة والاستثمار بين الجانبين واستعراض للخبرات والخدمات التي يمكن ان تقدمها هذه الشركات للمستثمرين السعوديين الجدد في قطاع الاستزراع المائي.
وكان من ضمن تلك الشركات شركة اكفا قروب الرائدة والتي تعتبر واحدة من اهم وأكثر الشركات خبرة وتقنية في مجالات الاستزراع المائي في أنظمة الاقفاص العائمة وتجهيزاتها وكذلك مفارخ الأسماك بالأنظمة المغلقة والتي تتواجد في السوق المحلي منذ سنوات من خلال الاتفاقيات الموقعة مع شركة المجموعة الوطنية للاستزراع المائي.
تعد هذه الخطوة أحد البرامج المهمة التي تعمل عليها وزارة البيئة والمياه والزراعة مع الجمعية السعودية للاستزراع المائي في سبيل التسهيل على المستثمرين وتسريع وتيرة الاستثمار لتلبية متطلبات وخطط التنمية الخاصة بقطاع الاستزراع المائي وفقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتي من اهم أهدافها الوصول الى طاقة إنتاجية تبلغ 600 اف طن خلال الاثنا عشر سنة القادمة.
وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع الى الدعوة الى تعزيز التعاون المشترك من خلال عقد اجتماعات مماثلة مستقبلا بين المستثمرين السعوديين والشركات الدنماركية .

 




By Saudi Aquaculture Society, on 20 November 2017


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار