الأخبار

"الغذاء و الدواء" تعلّق مؤقتاً استيراد منتجات الأحياء المائية المستزرعة من بنغلاديش وميانمار والأسماك المستزرعة من الهند والأسماك والربيان من فيتنام

يأتي هذا التعليق وفقاً للإجراءات التنظيمية لمنشآت تصدير الأسماك والأحياء المائية الأخرى التي تتبعها الهيئة

 "الغذاء و الدواء" تعلّق مؤقتاً استيراد منتجات الأحياء المائية المستزرعة من بنغلاديش وميانمار والأسماك المستزرعة من الهند والأسماك والربيان من فيتنام
المملكة العربية السعودية - الرياض 2018-01-30

علّقت الهيئة العامة للغذاء والدواء استيراد منتجات الأحياء المائية المستزرعة مؤقتاً من بنغلاديش وميانمار إلى المملكة، كما علّقت استيراد الأسماك المستزرعة مؤقتاً من الهند، اعتباراً من 1/4/2018م، وعلّقت استيراد الأسماك والربيان ومنتجات الأحياء المائية من فيتنام اعتباراً من 1/3/2018م.
ويأتي هذا التعليق وفقاً للإجراءات التنظيمية لمنشآت تصدير الأسماك والأحياء المائية الأخرى التي تتبعها الهيئة في حركة استيراد الأسماك ومنتجات الأحياء المائية ذات الأصل الحيواني.​ يشار الى ان وفدا للتفتيش من عدة جهات في المملكة شمل هيئة الغذاء والدواء ووزارة البيئة والمياه والزراعة ومشاركة الجمعية السعودية للاستزراع المائي قد قام بجولة تفتيشية للمنشاءات الفيتنامية التي تقوم بالتصدير للمملكة الشهر الماضي .

 




By Saudi Aquaculture Society, on 30 January 2018


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار