الأخبار

اجتماع القائم بالأعمال الاوزبكي مع سعادة مدير عام الادارة العامة للثروة السمكية بمقر وزارة البيئة والمياه والزراعة بالرياض

إشادة الجانب الأوزبكي بالإنجازات الكبيرة في قطاع الاستزراع المائي في المملكة ورغبة في التعاون

اجتماع القائم بالأعمال الاوزبكي مع سعادة مدير عام الادارة العامة للثروة السمكية بمقر وزارة البيئة والمياه والزراعة بالرياض
المملكة العربية السعودية - الرياض 2018-05-04

استقبل سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية الرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني لتطوير الثروة السمكية اليوم الخميس 17 شعبان 1439هـ الموافق 3 مايو 2018م بمكتبة بمقر وزارة البيئة والمياه والزراعة بالرياض سعادة القائم بالأعمال الأوزبكي لدى المملكة الدكتور عصمة الله فيض الله والسكرتير الأول بالسفارة اليد أويبم ماماتوف.
وقد بحث الجانبان خلال الاجتماع أوجه التعاون المشترك ورغبة الجانب الاوزبكي في الاستفادة من الخبرات السعودية في مجال تطوير صناعة الاستزراع المائي، حيث أبدا الجانب الأوزبكي سعادته في التعاون في مجال الاستزراع المائي ومشيداً بما وصلت اليه صناعة الاستزراع المائي في المملكة من تطور ونمو, كما وتم مناقشة إمكانية تصدير المنتجات الوطنية السعودية المستزرعه الى إلى الأسواق الأوزبكية.
سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية الرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني لتطوير الثروة السمكة الدكتور علي بن محمد الشيخي أكد أنه تم الاتفاق بين الجانبين على عقد ورش عمل في مجال الاستيراد وذلك بحضور ومشاركة القطاع الخاص، كما أن الجانب الأوزبكي أبدى رغبته في تقديم الفرص الاستثمارية المتاحة في مجال الاستزراع المائي في أوزباكستان من خلال إعداد عرض مرئي لهذا العرض.
وفي نهاية الاجتماع تم التنسيق لقيام وفد السفارة الأوزبكية بزيارة المجموعة الوطنية للاستزراع المائي أحد النماذج الوطنية الرائدة في صناعة الاستزراع المائي في المملكة.

 




By Saudi Aquaculture Society, on 04 May 2018


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار