الأخبار

سعادة وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للزراعة يكرم الدكتورة فكتوريا الدي مديرة برنامج الأمن الحيوي بالمجموعة الوطنية للاستزراع المائي

تقديراً للجهود المتميزة التي بذلتها الدكتورة فكتوريا التي كان لها اسهامات كبيرة في تأسيس وتطوير برنامج مراقبة الأمن الحيوي في مشاريع الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية

سعادة وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للزراعة يكرم الدكتورة فكتوريا الدي مديرة برنامج الأمن الحيوي بالمجموعة الوطنية للاستزراع المائي
المملكة العربية السعودية - الرياض 2019-05-07

كرم سعادة وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للزراعة المهندس أحمد بن صالح العيادة مديرة برنامج الامن الحيوي بشركة المجموعة الوطنية للاستزراع المائي " نقوا" وذلك خلال استقبال سعادته لها في مكتبة الثلاثاء 2/9/1440هـ الموافق 7 مايو 2019م بمقر وزارة البيئة والمياه والزراعة بمدينة الرياض.
وقد حضر التكريم كل من سعادة الرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة السمكية الدكتور علي بن محمد الشيخي وسعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للاستزراع المائي المهندس أحمد بنم رشيد البلاع وسعادة امين عام الجمعية السعودية للاستزراع الامائي المهندس محمد بن إبراهيم عذيبي.
ويأتي هذا التكريم تقديراً للجهود المتميزة التي بذلتها الدكتورة فكتوريا التي كان لها اسهامات كبيرة في تأسيس وتطوير برنامج مراقبة الأمن الحيوي في مشاريع الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية الذي يصنف كواحد من النماذج المتميزة للأمن الحيوي في العالم ولقي إشادة كبرى من قبل المنظمات الدولية وعلى راسها منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة " الفاو". والذي أنعكس إيجاباً على تطور حجم الإنتاج في مشاريع الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية وتسجيل نسب نمو عالية منذ إطلاق البرنامج. حيث سجل حجم الانتاج معدل نمو سنوي يبلغ 39.6 % خلال الثمان سنوات الماضية.
الدكتورة والدي تعمل منذ أكثر من 8 سنوات كمستشارة في مجال الأمن الحيوي وامراض الروبيان في المملكة العربية السعودية وهي من الخبراء العالميين في مجالات أمراض وصحة  الروبيان والأمن الحيوي .

 




By Saudi Aquaculture Society, on 07 May 2019


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار