الانشـطة

اجتماع يضم عدة جهات لاستكمال آلية الإجراءات والتشريعات حيال التامين على مشاريع الاستزراع المائي

مساعي حثيثة تبذل لتفعيل دور التامين على قطاع الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية

اجتماع يضم عدة جهات لاستكمال آلية الإجراءات والتشريعات حيال التامين على مشاريع الاستزراع المائي
المملكة العربية السعودية - الرياض 2016-06-07

عقدت عدة جهات اجتماعاً لاستكمال دراسة الآلية  الإجراءات الممكنة حيال التأمين على مشاريع الاستزراع المائي. وذلك بمقر وزارة الزراعة بالرياض بحضور سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للاستزراع المائي المهندس احمد البلاع. ويعتبر التامين على مشاريع الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية احد البرامج المهمة التي تعمل الجمعية السعودية للاستزراع المائي على تحقيقها ضمن برامج الجمعية الطموحة لتنمية وتطوير دور القطاع وزيادة الاستثمارات فيه.
حيث اطلقت الجمعية السعودية للاستزراع المائي عددا من اللقاءات وورش العمل والتي تهدف الى التعريف باهمية قطاع الاستزراع المائي وضرورة ادخال التامين على مشاريع الاستزراع المائي في المملكة.و كانت الجمعية السعودية للاستزراع المائي بالتعاون مع شركائها قد عقدت اول ورشة عمل حول برامج التامين على مشاريع الاستزراع المائي في نوفمبر من العام 2013م .
والتي اوصت بضرورة وضع خارطة طريق للمستقبل في مجال التامين العاوني في مشاريع الاستزراع المائي . في ظل النهضة الكبيرة الشاملة التي يشهدها قطاع الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية فان القائميين على القطاع يرون التامين ضرورة ملحة لتعزيز فرص الاستثمار في القطاع والاسهام في المحافظة على استمرارية تلك المشاريع واستدامتها .

 




By Saudi Aquaculture Society, on 07 June 2016


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار