الانشـطة

ورشة العمل الخاصة بتطبيقات الامن الحيوي استخدام الاوزون في معالجة مياه الاستزراع

الوزارة تبدأ في الزام جميع مشاريع انتاج الروبيان بتركيب انظمة التعقيم بالأوزون في المفارخ كأحد اشتراطات الامن الحيوي

ورشة العمل الخاصة بتطبيقات الامن الحيوي استخدام الاوزون في معالجة مياه الاستزراع
المملكة العربية السعودية - جدة 2016-07-30

أقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي ورشة عمل تطبيقات الامن الحيوي في مشاريع الاستزراع المائي بعنوان استخدامات الاوزون في انظمة الاستزراع  وذلك اليوم الخميس 28 /7/2016  بمدينة جدة . وقد تم استضافة الخبير الفرنسي السيد ديدييه لكليرك Didier  Leclercq للتعريف بتقنية الاوزون واستخداماتها كأحد افضل الخيارات المتاحة لمعالجة المياه وتحقيق الوقاية الفاعلة من الميكروبات المسببة للأمراض سواء كانت فيروسية او بكتيرية او من الاوليات , كما يعمل الاوزون الى تحقيق نتائج اخرى في معالجة المياه منها المساعدة في التخلص من الجزيئات الصلبة والعوالق في المياه  والحد من المغذيات السامة .وقد وجهت الدعوات لعدد من الجهات المعنية من القطاع الخاص والعام , وحضرها ممثلين عن معظم مزارع ومشاريع الاستزراع المائي . كما تم استعراض لحالة الامن الحيوي في مشاريع الاستزراع سواء مشاريع انتاج الروبيان او الاسماك  والوضع العام للانتاج .

 




By Saudi Aquaculture Society, on 30 July 2016


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار