الأخبار

الخطوط العربية السعودية للتموين تنظم إلى برنامج عملاء « سمك SAMAQ »

توقيع اتفاقية الشراكة سيكون على هامش المعرض التجاري الدولي الثاني للاستزراع المائي بالتزامن مع المعرض الزراعي السابع والثلاثون في أكتوبر القادم

الخطوط العربية السعودية للتموين تنظم إلى برنامج عملاء « سمك SAMAQ »
المملكة العربية السعودية - الرياض 2018-09-20

عقد اليوم بمقر الخطوط السعودية بالرياض اجتماع مشترك ضم كل من سعادة الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية المهندس وجدي محمد الغبان وسعادة المهندس أحمد بن صالح العيادة وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للزراعة وسعادة الرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني لتطوير الثروة السمكية د. علي بن محمد الشيخي وسعادة أمين عام الجمعية السعودية للاستزراع المائي م. محمد بن ابراهيم عذيبي.

وقد تم خلال الاجتماع الاتفاق على انضمام الخطوط السعودية للتموين إلى  عملاء  البرنامج الوطني لإصدار الشهادات لمنتجات الاستزراع المائي الوطنية «سمك» وقد تم الاتفاق على توقيع اتفاقية الشراكة على هامش أعمال هامش المعرض التجاري الدولي الثاني للاستزراع المائي بالتزامن مع المعرض الزراعي السابع والثلاثون في أكتوبر القادم.

تأتي هذه الاتفاقية لتشكل إضافة كبرى لمشروع شهادة سمك التي أكتسبت ثقة العملاء والمستهلكين في وقت قياسي وذلك نظير المعايير الصارمة التي يطبقها البرنامج للالتزام بتوفير منتجات وطنية مستزرعة آمنة وصحية وطازجة تنتج في مرافق تلتزم بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في عمليات الاستزراع المائي المختلفة. ومن خلال هذا التوسع يؤكد البرنامج الوطني لتطوير الثروة السمكية التزامه بتوفير منتجات سمكية  تحضى بأعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية بالتوازي مع إطلاق مبادرة تشجيع النمط الاستهلاكي نحو المنتجات السمكية لتوجيه المستهلكين نحو الغذاء الصحي الآمن والوصول إلى المعدلات العالمية للاستهلاك من الأسماك  كأحد أهداف البرنامج.    




By Saudi Aquaculture Society, on 20 September 2018


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار