الانشـطة

سعادة وكيل الوزارة للزراعة يفتتح معرض الجمعية السعودية للاستزراع المائي المشارك ضمن الجناح السعودي في معرض سيال 2018 في العاصمة الفرنسية باريس

سعادة وكيل الوزارة للزراعة يفتتح معرض الجمعية السعودية للاستزراع المائي المشارك ضمن الجناح السعودي في معرض سيال 2018 في العاصمة الفرنسية باريس
فرنسا - باريس 2018-10-21

أفتتح سعادة وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للزراعة المهندس أحمد بن صالح العيادة معرض الجمعية السعودية للاستزراع المائي ضمن الجناح السعودي المشارك في معرض سيال 2018 في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 21-25 أكتوبر 2018 والذي تنضمة هيئة الصادرات السعودية بمشاركة 34 شركة سعودية متخصصة في مجال الأغذية. كما قام سعادة وكيل الوزراة للزراعة بزيارة لمعرض الهيئة العامة للاستثمار ومعرض هيئة الصادرات السعودية واشاد سعادته بالجهود التي تبذلها هيئة تنمية الصادرات السعودية في سبيل دعم الصناعات السعودية وفتح آفاق تسويقية لها اقليمياً وعالمياً.بما يعزز مساهمة قطاع الأغذية في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة. و يعد معرض سيال SIAL INSPIRE FOOD BUSINESS  أحد أكبر المعارض المتخصصة في قطاع صناعة الأغذية في العالم ،كما يمثل وجهة لرواد صناعة الغذاء في العالم لعرض وتسويق منتجاتهم حيث يشارك فيه قرابة 7020 شركة من 109 دولة حول العالم لتقديم منتجاتها الغذائية بحضور كبرى شركات البيع بالتجزية والمطاعم من خلال 21 معرضاً. يذكر ان المنتجات الوطنية المستزرعة حققة قفزة كبيرة على صعيد الجودة والتنافسية العالية والتي كللت باطلاق البرنامج الوطني لاصدار الشهادات لمنتجات الاستزراع المائي الوطنية سمك SAMAQ . كما ان الصادرات السعودية من المنتجات المستزرعة في تنامي مستمر وقد حققت مبيعات بـ 1 مليار ريال عام 2017  من الاسماك والروبيان. 




By Saudi Aquaculture Society, on 21 October 2018


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار