الأخبار

ورشة عمل اوجه التعاون السعودي الهولندي تعزز التعاون والتبادل التقني والمعرفي بين البلدين

معـالي وزيـر الزراعـــة لدينا رؤية واضحـــة لتطوير قطاع الاستزراع السمكي، لأنه يمثل فرصة جيدة للاستثمار على الصعيد المحلي

ورشة عمل اوجه التعاون السعودي الهولندي تعزز التعاون والتبادل التقني والمعرفي بين البلدين
المملكة العربية السعودية - الرياض - 2012-12-17

تعزيز لجهود الشراكة بين المملكة العربية السعودية ومملكة هولندا فيما  يخص تطوير قطاع الثروة السمكية في المملكة والدور الذي يمكن أن  تقوم به مملكة هولندا في هذا المجال لما تتمتع به من خبرات وتجارب

فقد عقدت ورشة عمل بعنوان أوجه التعاون السعودي الهولنـــدي  في 3/2/1434هـ المــوافق 17/ 12/ 2013م وذلك بمقر وزارة الـزراعة  بمدينة الرياض وبرعاية وتشريف معالي وزير الزراعة الدكتور فهد  بالغنيم ومعالي سفير مملكة هولندا لـدى المملكة وسعادة وكيل الوزارة لشئون الثروة السمكية المهندس جابر الشهري وعدد من مسئولي وزارة   الزراعة وبحضور عدد من المستثمرين والمهتمين بقطاع الثروة السمكية والاستزراع المائي .

تمتلك هولندا تجارب متميزة في مجالات الثروة السمكية والاستزراع  المائي وبخاصة ما يتعلق منها باستخدام الأنظمة المغلقة في الاستزراع  المائي ولديها تجربة ثرية وتاريخ حافل في هذا المجال , كما يسعى  الجانب الهولندي من الفرص المتاحة في المملكة بعد عرض الإستراتيجية الوطنية لتنمية قطاع الثروة السمكية والاستزراع المائي والتي ستقود    القطاع إلى توسع هائل خلال السنوات المقبلة .




By Saudi Aquaculture Society, on 17 December 2012


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار