الانشـطة

استخدام الأنظمة المغلقة في صناعة الاستزراع المائي

تعتبر مملكة هولندا من اوئل واهم الدول المستخدمة للانظمة المغلقة في الاستزراع المائي

استخدام الأنظمة المغلقة في صناعة الاستزراع المائي
الجمعبة السعودية للاستزراع المائي 2013-09-14

نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي وبالتعاون مع وزارة الزراعة والحكومة الهولندية ورشة عمل استخدام الأنظمة المغلقة في مشاريع الاستزراع المائي وبمقر وزارة الزراعة بتاريخ 15/9/2013م , وكان الهدف من هذه الورشة هو الاستفادة من التجربة الهولندية الكبيرة في مجال استخدام الأنظمة المغلقة في مشاريع الاستزراع السمكي , حيث تعتبر المملكة الهولندية من أوائل الدول التي شرعت في استخدام الأنظمة المغلقة وتعتبر من اكبر المنتجين على مستوى العالم من الاستزراع المائي باستخدام الأنظمة المغلقة .

حيث شارك عدد من ابرز الجهات الهولندية سواء البحثية والخاصة لعرض تجاربهم المتميزة في هذا المجال . وكانت الجمعية السعودية للاستزراع المائي ووزارة الزراعة يعملان معاً من اجل طرح كافة الخيارات أما المستثمرين والاستفادة من جميع التجارب وكذلك عرض احدث ما توصل إليه العالم من تقنيات مستخدمة في الاستزراع المائي أما المستثمرين في المملكة العربية السعودية . وقد حضر الورشة عدد كبير من المهتمين والخبراء في مجال الاستزراع السمكي في المملكة وهولندا وكذلك مجموعة كبيرة من رجال الأعمال السعوديين وعدد من المسئولين ودار نقاش حول الايجابيات والسلبيات المرتبطة باستخدام الأنظمة المغلقة وكذلك تحديد التوصيات المتعلقة بذلك.




By Saudi Aquaculture Society, on 14 September 2013


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار