الانشـطة

ورشة عمل استزراع اسماك الباراموندي في الأنظمة المغلقة

تمتلك استراليا خبرة وتجارب كبيرة في استزراع اسماك الباراموندي وخاصة في الانظمة المغلقة

ورشة عمل استزراع اسماك الباراموندي في الأنظمة المغلقة
المملكة العربية السعودية - الرياض 2013-09-17

قامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي وبالتعاون مع كل من وزارة الزراعة والحكومة الاسترالية ممثلة بالسفارة الاسترالية في الرياض بعقد ورشة عمل حول استزراع اسماك الباراموندي في الأنظمة المغلقة التجربة الاسترالية , وذلك يوم الثلاثاء 12/11/1434هـ الموافق 17/9/2013م بمقر السفارة الاسترالية بمدينة الرياض .

تسعى الجمعية السعودية للاستزراع المائي من خلال عقد هذه الورشة إلى الاستفادة من التجربة الاسترالية الرائدة في مجال استزراع وإنتاج اسماك الباراموندي في الأنظمة المغلقة وعرضها ومشاركتها مع المسئولين والمستثمرين السعوديين , خصوصا وان اسماك الباراموندي أو ( القاروص الآسيوي ) Asian Seabass Lates calcarifer  احد ابرز أنواع الأسماك الاقتصادية التي أثبتت نجاحا وتفوقا باهرا في استزراعها في المملكة العربية السعودية خلال فترة العشرة أعوام الماضية , ويعد هذا النوع من الأنواع المنتشرة الاستزراع في المملكة سواء كان ذلك في مشاريع الأسماك البحرية أو مزارع المياه العذبة لما يتمتع به من مزايا في سرعة النمو ومعدل التحول الغذائي وسهولة التفريخ والتربية .




By Saudi Aquaculture Society, on 17 September 2013


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار